اصدار التحديث الجديد المنتظر لنظام Windows 8.1

| | | 0تعليقات



انه اليوم المنتظر للتحديث القادم لنظام Windows 8.1 وهو يعتبر من اهم التحديثات القادمة منذ إطلاقه في شهر اكتوبر الماضي. خلال فعاليا مؤتمر Build 2014 شاركت Microsoft ببعض التفاصيل حول تحديث نظام Windows 8.1 ولذلك لنتعرف على اهم التغيرات التي سيقدمها تحديث Windows 8.1, والذي من المفترض ان يطلق اليوم بشكل رسمي في 8 أبريل وهي الفترة الإعتيادية المجدوله لإطلاق الباتش الاعتيادي لشركة Microsoft كما نعلم.
عودة قائمة ابدأ من جديدة, حيث أثارت شركة Microsoft المهتمين بقولها أن قائمة ابدأ الكلاسيكية ستعود، ومدمج فيها Modern UI-style Live Tiles. التطبيقات ستكون قادرة على العمل في نمط نافذي أيضا. قائمة أبدأ ستعمل بشكل مشابه لما كانت عليه في السابق لتنفيذها حينما تم إطلاق Windows 8، مما يسمح للمستخدمين بالبحث وتشغيل البرامج والتطبيقات عبرها. مع هذا، يبدو وأن تلك الميزات ستكون مضافة لنظام التشغيل كجزء من التحديث المستقبلي وليس للتحديث الحالي لنظام Windows 8.1.
وبناء على ما تحدثت به Microsoft فإنه من المفترض ان التحديث الجديد لنظام Windows 8.1 سيسمح للمستخدمين بالإقلاع والمتابعة مباشرة لواجهة المستخدم المكتبية الكلاسيكية، مما يسمح لهم باجتياز نمط واجهة المستخدم الحديثة.
كما ايضا يمكنك أن تستخدم كلا من البرامج المكتبية وتطبيقات Windows Store من واجهة المستخدم المكتبية الكلاسيكية. تطبيقات Windows Store ستعمل أيضا على شريط مهام واجهة المستخدم المكتبية، والزر الجديد على شريط المهام سيسمح لك بالدخول لـWindows Store دون إجبارك على الغوص في واجهة المستخدم الحديثة كي تصل إلي المتجر. مع التحديث الجديد لنظام Windows 8.1 سيكون شريط المهام قابل للوصول أثناء استخدام التطبيقات الحديثة بتمرير إشارة الماوس على أسفل الشاشة.
شاشة ابدأ لواجهة المستخدم الحديثة ستتلقى أيضا بعض التعديلات، بما فيها أزرار البحث والتشغيل المخصصة. إضافة زر التشغيل في شاشة ابدأ سيسمح للمستخدمين بإغلاق حواسبهم دون الحاجة لفتح قائمة Charms، مما يزيل بعض الثواني من عملية إغلاق أنظمتهم. التطبيقات الحديثة المبركة مؤخرا سيتم تمييزها بعبارة جديد، وسيتم إظهار قائمة عنها حينما يتم النقر باليمين.
بشكل إجمالي تحديث نظام Windows 8.1 هو تحديث صغير يعتبر بالنهاية رغم انه مهم. كما تؤكد شركة Microsoft أيضا أن التحديث الجديد لـ Windows 8.1 سيخفض الحد الأدنى من متطلبات النظام لـسعة 1GB من RAM وفقط يتطلب 16GB من التخزين مما يسمح لنظام التشغيل بالعمل على حواسب ذات فئة أقل. لكي تستطيع ان تحصل على هذا التحديث عليك بالتوجه إما الى Windows Store للحصول على التحديث او سوف تجده بشكل اوتوماتيكي في قائمة التحديث التقليدية لديك.


هل أعجبك الموضوع ؟

مواضيع مشابهة :

ضع تعليقا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة احتراف @ 2014